عبير عبد القادر تتحدى تقلبات الطقس في دمنهور – اكتشفوا القصة!

عبير عبد القادر تتألق في مواجهة الطقس السيء بدمنهور
برزت عبير عبد القادر، مدير إدارة الرقابة والمتابعة بدمنهور، كقائدة ميدانية متميزة خلال موجة الطقس غير المستقر التي شهدتها المدينة، حيث تواجدت منذ اللحظات الأولى لسقوط الأمطار لمتابعة أعمال النظافة وشفط المياه، وضمان انسيابية الحركة المرورية
الاستجابة الفورية للتحديات
مع بدء هطول الأمطار، حرصت عبد القادر على التواجد في الشوارع، للتأكد من جاهزية فرق النظافة والمعدات، والتعامل الفوري مع تجمعات المياه، ما يعكس التزامها بسلامة المواطنين وتيسير حياتهم اليومية، إذ جابت الشوارع الحيوية لمتابعة انتشار المعدات، ووجهت فرق العمل بالتدخل السريع في المناطق الأكثر تأثرًا
عمل جماعي لتعزيز الروح المعنوية
لم يقتصر دورها على الإشراف فقط، بل شاركت عمال النظافة في جهودهم، مما ساهم في رفع الروح المعنوية وتعزيز العمل الجماعي، في مشهد إنساني يعكس أهمية القيادة الفعالة وقت الأزمات، وهو ما كان له تأثير إيجابي واضح على العاملين
تأكيد الاستعداد التام
تابعت عبد القادر أعمال سحب المياه باستخدام سيارات الكسح، مع التركيز على المناطق المنخفضة، ونسقت مع الجهات المعنية لضمان سرعة إنهاء الأعمال وعودة الحياة الطبيعية، مؤكدة على ضرورة الاستعداد لمواجهة أي مستجدات، حيث تعتبر خدمة المواطنين في مثل هذه الظروف أولوية قصوى
تأتي هذه الجهود ضمن توجيهات الدكتورة جاكلين عازر، محافظة البحيرة، التي أكدت على أهمية رفع درجة جاهزية الأجهزة التنفيذية لمواجهة آثار الطقس السيء، بما يضمن سلامة المواطنين
تستحق عبير عبد القادر لقب “بطلة اليوم” لما قدمته من نموذج يُحتذى به في العمل الميداني والقيادة الفعالة، لتؤكد أن النجاح يعتمد على جهود مخلصة لا تتوقف
في الختام، تجسد جهود عبير عبد القادر روح الالتزام والخدمة المجتمعية خلال الأوقات الصعبة، مما يجعلها قدوة للقيادات التنفيذية الأخرى في مواجهة التحديات







