حليم: سأكون مع بدران أمام منتخب السويس رغم الإصابة

أعلن محمد حليم، المدير الفني لفريق بورفؤاد، أنه سيقود الفريق في مباراته المقبلة ضد منتخب السويس رغم تعرضه وإصابة المدرب العام بدران علي، وذلك ضمن منافسات دوري القسم الثاني (ب) في القاهرة، حيث يحتل بورفؤاد صدارة مجموعته برصيد 50 نقطة، ويهدف للصعود لدوري المحترفين.
حليم يتحدى الإصابات
قال حليم لموقع “فكرة”: “أتعرضت لشرخ إجهادي في قدم، واضطررت لوضعها في الجبس لمدة شهر، بينما تعرض بدران علي لإصابة في وتر أكيليس”، مشيرًا إلى حضورهما مران الفريق قبل مباراة منتخب السويس المحدد لها يوم الثلاثاء المقبل، حيث أكد أنهما سيتواجدان في المباراة بشكل طبيعي.
تحديات الفريق في الدوري
يعاني فريق بورفؤاد من عدد من الإصابات في صفوفه، لكن الفريق يتصدر المجموعة، مما يمنحه فرصة جيدة للصعود، وفق نظام الدوري الذي يقضي بمواجهة أول كل مجموعة، حيث يتنافس الفائز على التأهل لدوري المحترفين.
خلفية المنافسة
تاريخيًا، كانت المنافسة في دوري القسم الثاني (ب) مشتعلة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق حلم الصعود، ويشكل فريق بورفؤاد مثالًا على ذلك، إذ يسعى لتعزيز موقعه في الصدارة رغم التحديات.
تأثير هذا الخبر يتجلى في مدى قدرة بورفؤاد على الاستمرار في صدارة المجموعة رغم الإصابات، مما يعكس روح الفريق وجديته في المنافسة، ويعزز من فرصه في تحقيق الصعود لدوري المحترفين.
تعتبر هذه المواجهة فرصة حاسمة لبورفؤاد، حيث يسعى لتحقيق الفوز على منتخب السويس لضمان استمرارية الصدارة في المجموعة، مما يفتح أمامه أبواب الصعود إلى دوري المحترفين.
اجعل موقع فكرة مصدراً مفضلاً في نتائج بحث جوجل الخاص بك لتصل إلى مقالاتنا الحصرية أولاً بأول وبسهولة.






