التعادل 1-1 يحسم الشوط الأول في كأس عاصمة مصر بين وادي دجلة وطلائع الجيش

انتهى الشوط الأول من مباراة وادي دجلة وطلائع الجيش بالتعادل 1-1، في إياب ربع نهائي كأس عاصمة مصر، وذلك على ملعب إستاد جهاز الرياضة العسكري، حيث افتتح وادي دجلة التسجيل في الدقيقة 36 عبر عمر عدلي، ليعادل خالد عوض لطلائع الجيش في الدقيقة 45+3.
تشكيل وادي دجلة: حارس المرمى عمرو حسام، الدفاع: أحمد أيمن، عمر عدلي، محمد رجب، أحمد رضا، الوسط: إبراهيم البهنسي، داني مسكيتش، حمزة حسان، الهجوم: دياسطي، يوسف ويا، بولي.
بينما جاء تشكيل طلائع الجيش كالتالي: عماد السيد، محمد فتح الله، أحمد علاء، إسلام السعيد، علي حمدي، حامد خالد، خالد بسيوني، خالد عوض، أحمد طارق، إسماعيل أجورو، محمد عاطف.
تعتبر هذه المباراة حاسمة في مشوار الفريقين نحو التأهل للدور التالي، ويترقب الجميع ما سيحدث في الشوط الثاني.
الأسئلة الشائعة
اجعل موقع فكرة مصدراً مفضلاً في نتائج بحث جوجل الخاص بك لتصل إلى مقالاتنا الحصرية أولاً بأول وبسهولة.






