وكيل قندوسي يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك وموقفه من العودة للأهلي
وكيل قندوسي ينفي مفاوضات الزمالك ويكشف مصيره مع الأهلي
نفى نصر يحيى، وكيل أحمد قندوسي، وجود أي مفاوضات مع الزمالك لضم اللاعب الجزائري، وأكد أن اللاعب لا يزال محور اهتمام أندية الدوري المصري، وذلك في تصريحات له عبر قناة أون E، حيث أوضح أن قندوسي لم يُعقد له أي جلسات مع مسؤولي الزمالك، رغم الحديث المتداول حول ذلك منذ أسبوعين.
وكشف الوكيل أنه أجرى اجتماعات مع فريقين في الدوري المصري لمناقشة إمكانية انتقال قندوسي، مشيرًا إلى وجود اهتمام من نادٍ ثالث دون الكشف عن أسمائه، وأكد أنه في حال حل الزمالك أزمة القيد، سيتم التفاوض معهم.
وعن حالة قندوسي الصحية، أكد يحيى أن اللاعب تعافى تمامًا من إصابته، وأن عدم مشاركته في المباريات كان نتيجة عدم التعجل في عودته، وليس لأسباب فنية كما اعتقد البعض، مضيفًا أن العودة إلى الدوري المصري مطروحة حاليًا.
كما شدد على أن قندوسي لم يفقد شعبيته لدى جمهور الأهلي، وأشار إلى أن كل الاحتمالات مفتوحة بشأن عودته للنادي، حيث أوضح أن اللاعب أظهر أداءً متميزًا مع سيراميكا كليوباترا، وهو ما قد يعزز فرصه في العودة.
تجدر الإشارة إلى أن قندوسي انتقل إلى سيراميكا كليوباترا في صيف 2026 على سبيل الإعارة، قبل أن يتم ضمه بشكل نهائي، وشارك في 7 مباريات فقط مع لوجانو هذا الموسم دون تسجيل أي أهداف.
اجعل موقع فكرة مصدراً مفضلاً في نتائج بحث جوجل الخاص بك لتصل إلى مقالاتنا الحصرية أولاً بأول وبسهولة.
قندوسي بدأ مسيرته مع الأهلي في بداية 2026 قادمًا من وفاق سطيف، وحقق مع الأهلي عدة ألقاب، بينما توج مع سيراميكا كليوباترا بلقب كأس الرابطة مرتين.






