أخبار العالم

نيللي كريم تكشف عن تجربة غامضة مع الاكتئاب وتأثيرها على حياتها الشخصية

كشفت الفنانة نيللي كريم عن معاناتها من حالة اكتئاب مفاجئة أثناء عملها في دار الأوبرا المصرية، مما أثار تساؤلات حول تعرضها للحسد أو السحر

تفاصيل معاناة نيللي كريم

خلال لقائها في بودكاست “مساحة خاصة” مع الإعلامي اللبناني علي ياسين، أوضحت نيللي أنها كانت تقضي ساعات طويلة في الأوبرا، من الواحدة ظهرًا حتى التاسعة مساءً، لكنها كانت تشعر بحزن شديد وانهيار، مما دفعها للبكاء ومغادرة المكان في كثير من الأحيان

رحلة البحث عن العلاج

استمرت حالة الاكتئاب لفترة طويلة دون أسباب واضحة، مما جعلها ترفض الذهاب إلى التدريبات. بعد فترة، سافرت برفقة والدها إلى روسيا، حيث كانت تقيم جدتها، وهناك روت والدتها معاناتها لأحد أصدقائها

الطقوس التي خضعت لها

أشارت نيللي إلى أنها زارت سيدة معروفة لصديقة والدتها، التي قامت ببعض الطقوس باستخدام الشمع على مدار أربعة أيام، وأخبرتها بأنها قد تعاني من الحسد أو السحر

نهاية الحالة

انتهت حالة الاكتئاب بعد عودتها إلى مصر، وعندما سألها الإعلامي علي ياسين عن إمكانية تعرضها للسحر، أجابت: “ممكن… مش عارفة”

خالد عبد المالك

رئيس تحرير وصاحب موقع، متخصص في الصحافة الرقمية وتحسين محركات البحث (SEO)، بخبرة في إدارة غرف الأخبار وصياغة المحتوى الإخباري وفق معايير النشر الحديثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى