أخبار العالم
أحمد السعدني يوضح موقفه من انتقادات احتفاله بفوز المنتخب ويكشف عن رسالته للجميع

رد الفنان أحمد السعدني على الانتقادات التي وُجهت له بعد احتفاله بفوز منتخب مصر على نيوزيلندا، حيث اعتبر البعض أن طريقة احتفاله غير لائقة
رد السعدني على الانتقادات
كتب أحمد السعدني عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “يا جماعة كفاية هري الله يكرمكم، أنا اتفرجت على الماتش وفرحت وكتبت تويته، لما صحيت لقيت الفيديو غير لائق، فطلبت من المسؤول عن الصفحة يشيله، ربنا يكرمنا ونكمل البطولة على خير، ده المهم”
تفاصيل الاحتفال
أضاف السعدني: “لو كنت كاتب أو منزل حاجة ومقتنع بيها مش حشيلها لو حصل أي شيء، لأنني معنديش أجندة، وأي حاجة مؤمن بيها بتكون من وجهة نظري للصالح العام، أنا بحب بلدي وبس”
انتقادات السعدني
تعرض أحمد السعدني لانتقادات خلال الساعات الأخيرة بعد نشر فيديو له، وهو يرقص من أحد مشاهد مسلسل “سيب وأنا سيب”، حيث اعتبره البعض طريقة غير لائقة للاحتفال بهذا الحدث







