أخبار العالم

أيمن الشيوي ونائب محافظ القاهرة في جولة ميدانية لمتابعة تطوير منطقة العتبة بالمسرح القومي

عقد الدكتور أيمن الشيوي، رئيس قطاع المسرح القومي، اجتماعًا موسعًا بالمسرح القومي صباح اليوم الخميس 25 يونيو 2026، لمتابعة مستجدات أعمال التطوير الجارية بمنطقة العتبة، بحضور عدد من المسؤولين والجهات المعنية بالمشروع

تفاصيل الاجتماع

شارك في الاجتماع المهندس محمد أبو سعدة، رئيس الجهاز القومي للتنسيق الحضاري، والدكتور أحمد العدل، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية، واللواء أحمد خليفة، رئيس حي الموسكي، بالإضافة إلى ممثلي شركات المرافق والخدمات المختلفة، حيث تم استعراض نسب التنفيذ الحالية ومناقشة التحديات التي قد تعوق سير العمل

معدلات الإنجاز

تناول الاجتماع متابعة معدلات الإنجاز في محيط حديقة الأزبكية ومسرح العرائس ومسرح الطليعة والمسرح القومي، إلى جانب أعمال تطوير الساحات العامة ومسارات المشاة وتحسين البنية الخدمية بالمنطقة، بما يسهم في تعزيز تجربة الزائرين ورفع كفاءة الخدمات المقدمة

أهمية التنسيق

أكد الحضور أهمية التنسيق المستمر بين جميع الجهات المشاركة لضمان سرعة إنجاز المشروع وفق الخطط الزمنية المقررة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة جيهان زكي، وزيرة الثقافة، الرامية إلى تطوير المنطقة الثقافية بالعتبة وتيسير الوصول إليها، مما يعزز مكانتها كأحد أبرز المراكز الثقافية والفنية في القاهرة

اجتماع لمتابعة تطوير منطقة العتبة

عقد الدكتور أيمن الشيوي اجتماعًا لمتابعة مستجدات تطوير منطقة العتبة، بحضور مسؤولين وممثلي الجهات المعنية، حيث تم استعراض نسب التنفيذ والتحديات.

خالد عبد المالك

رئيس تحرير وصاحب موقع، متخصص في الصحافة الرقمية وتحسين محركات البحث (SEO)، بخبرة في إدارة غرف الأخبار وصياغة المحتوى الإخباري وفق معايير النشر الحديثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى