أخبار تقنية
الأقصر تُطلق اسم الدكتور جبريل على معهد أزهري وشارع البروج بأرمنت

وافق المجلس التنفيذي لمحافظة الأقصر، برئاسة المحافظ أحمد أبو عدبة، اليوم الأربعاء، على إطلاق اسم جبريل علي يوسف على معهد أرمنت الوابورات وشارع البروج، تكريمًا لإسهاماته المجتمعية. جاء ذلك خلال الجلسة رقم (1) لعام 2026، بحضور عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.
أهم النقاط:
في ختام الجلسة، أكد المحافظ على أهمية تسريع العمل بالمشروعات التنموية وتعزيز التنسيق بين الجهات المختلفة، لضمان تحقيق التنمية المستدامة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
الأسئلة الشائعة
ما هو اسم الشخص الذي تم تكريمه من قبل مجلس محافظة الأقصر؟
تم تكريم جبريل علي يوسف بإطلاق اسمه على معهد أرمنت الوابورات وشارع البروج.
ما هي أهم القرارات التي تم اتخاذها خلال الجلسة رقم (1) لعام 2026؟
تم التصديق على محضر الجلسة السابقة، ومناقشة جهود إدارة الأزمات، واعتماد مركز معلومات شبكات المرافق كجهة هندسية معتمدة.
ما هي المشروعات التي تم الموافقة عليها لإنشائها في إسنا؟
وافق المجلس على تخصيص أراضٍ لإنشاء معهد أزهري ومدرسة ثانوية صناعية في إسنا.
ما هي أهمية الجلسة بالنسبة للتنمية المستدامة في محافظة الأقصر؟
أكد المحافظ على ضرورة تسريع العمل بالمشروعات التنموية وتعزيز التنسيق بين الجهات المختلفة لتحقيق التنمية المستدامة وتحسين الخدمات.