زكريا ناصف يغادر لجنة التخطيط بالأهلي بعد انتهاء دوري أبطال إفريقيا

زكريا ناصف يغادر الأهلي بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا
أعلن زكريا ناصف، عضو لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، رحيله عن النادي بعد خروج الفريق من دوري أبطال إفريقيا 2025-2026، حيث ودع المارد الأحمر البطولة بعد هزيمتين من الترجي التونسي في ربع النهائي.
تلقى الأهلي هزيمة في مباراة الذهاب بتونس بنتيجة 1-0، قبل أن يخسر في الإياب بالقاهرة بنتيجة 3-2، مما أدى إلى عدم تأهله لنصف النهائي.
سياق تاريخي
تاريخياً، يعتبر الأهلي أحد أنجح الأندية في إفريقيا، حيث حقق 10 ألقاب في دوري أبطال إفريقيا، مما يجعل خروجه من البطولة هذا العام بمثابة صدمة للجماهير، ويدفع إدارة النادي لإعادة تقييم استراتيجياتها.
في بيان له عبر «إكس»، قدم ناصف شكره للكابتن محمود الخطيب وللإدارات السابقة على الثقة والتعاون خلال أكثر من 6 سنوات، حيث أشار إلى الإنجازات التي حققها النادي رغم التحديات، وأكد على دعمه المستمر للنادي في المستقبل.
وأضاف ناصف: «أنا على يقين وثقة تامة بتجاوز الأزمة الحالية، وأتمنى كل النجاح والتوفيق للمهندس ياسين منصور والكابتن سيد عبد الحفيظ في إسعاد جماهير الأهلي».
يستعد الأهلي بقيادة المدرب توروب لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الجولة الأولى من مرحلة التتويج بالدوري الممتاز، حيث يسعى الفريق لتعويض خروجه من البطولات السابقة.
في سياق متصل، يواجه الأهلي تحديات كبيرة بعد إقصائه من كأس مصر، مما يزيد من الضغوط على الفريق لتحقيق لقب الدوري هذا الموسم، لتعويض جماهيره الوفيّة.