مقيمون مصريون في قبضة الأمن بتهمة تجارة المخدرات بجدة

القبض على مصريين بتهمة ترويج المخدرات في جدة
ألقت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمحافظة جدة القبض على مقيمين من الجنسية المصرية بتهمة ترويج مادتي الحشيش والميثامفيتامين، حيث تم توقيفهما وإجراءات التحقيق معهما تمهيدًا لإحالتهما إلى الجهات المختصة
إجراءات قانونية مشددة
تأتي هذه العملية ضمن جهود المملكة في مكافحة المخدرات، حيث يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهمين، مما يعكس التزام السلطات بمكافحة هذه الظاهرة الخطيرة.
دعوة للتعاون من المواطنين
في إطار الجهود المستمرة، دعت الجهات الأمنية المواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن أي أنشطة تتعلق بتهريب أو ترويج المخدرات، من خلال الاتصال على الأرقام المخصصة، حيث يمكن الإبلاغ عن الأنشطة المشبوهة في مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والمنطقة الشرقية على الرقم (911)، وباقي المناطق على الأرقام (999) و(994).
كما خصصت المديرية العامة لمكافحة المخدرات الرقم (995) والبريد الإلكتروني ([email protected]) لاستقبال البلاغات، مؤكدة على سرية المعلومات واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.
خلفية الأحداث
تستمر المملكة في جهودها لمكافحة المخدرات، حيث تمثل هذه الحملة جزءًا من استراتيجية شاملة تهدف إلى الحد من انتشار المخدرات وحماية المجتمع، بعدما شهدت الفترة الماضية زيادة في عمليات التهريب والترويج.
تؤثر هذه الحملات بشكل مباشر على المجتمع، إذ تعزز من الوعي بخطورة المخدرات وتساهم في الحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين، مما يعكس الجهود الحثيثة للسلطات في التصدي لهذه الظاهرة.







