داليا البحيري تكشف عن تجربتها مع عادل إمام وتؤكد تأثير العمل مع الكبار على مسيرتها الفنية

أعربت الفنانة داليا البحيري عن فخرها بالتعاون مع النجم عادل إمام في مسلسل “فلانتينو” وفيلم “السفارة في العمارة”، مشيرةً إلى تأثير هذه التجربة على مسيرتها الفنية
كواليس العمل مع عادل إمام
خلال لقائها ببرنامج “من ماسبيرو” على القناة الأولى، أكدت داليا أنها لم تتلقَ عرضًا لدور آخر غير الذي قدمته، حيث كانت البطلة أمام عادل إمام، ووصفت شعورها بالوقوف أمام “أسد تمثيلي” بأنه تجربة فريدة، مشيرةً إلى مقولة إنجليزية تقول “عندما تقف بجانب بوق الأسد، ستكتسب الكثير”
التجربة الفنية
أضافت داليا أن عادل إمام شخصية استثنائية، وقد كان داعمًا لها طوال فترة التصوير، مما خفف من شعورها بالمسؤولية الكبيرة كبطلة أمامه، وذكرت أنها كانت تحرص على حفظ دورها بدقة لتجنب أي ارتجال قد يزعجه، حيث أن العمل مع عادل إمام يتطلب مستوى عالٍ من الاحترافية
أهمية التعاون
تحدثت داليا عن ارتياحها في فيلم “السفارة في العمارة”، حيث كان كل شيء يسير بسلاسة، وأكدت أنها استفادت كثيرًا من تجربتها في الوقوف أمام عادل إمام، معتبرةً أن العمل مع الكبار يساعد على النمو الفني
أعمال سابقة
يُذكر أن داليا البحيري قد تعاونت مع عادل إمام في عدة أعمال، منها فيلم “السفارة في العمارة” ومسلسل “فلانتينو”







