كندة علوش تكشف حقيقة انفصالها عن عمرو يوسف في ظهور حصري مع بلال العربي في ON THE ROAD

كشفت النجمة كندة علوش في برنامج ON THE ROAD مع الإعلامي بلال العربي، أنها تعتبر نفسها فنانة بدوام جزئي، حيث تضع أولويات حياتها لأسرتها وأولادها قبل التمثيل، مشددة على أن الأمومة والزواج أصبحا جزءًا أساسيًا من حياتها اليومية، لكنها تبذل قصارى جهدها في الأدوار التي تقدمها، قائلة: “عندما يأتي وقت العمل، أضع روحي في المشروع وأحترم زملائي فيه”.
أهمية التوازن بين الحياة الشخصية والفنية
ردًا على سؤال حول كيفية جذبها للأدوار الجيدة رغم انشغالها بحياتها الشخصية، أوضحت كندة علوش أنها تؤمن بقدراتها الفنية، مما يجعل المخرجين والمنتجين يرشحونها للأدوار، مشيرة إلى أن ظهورها في الفعاليات الفنية لا يعني بالضرورة أنها ستلفت الأنظار كممثلة جيدة، حيث قالت: “لا أشعر أن المشي على السجادة الحمراء سيجعلني أُختار لأدوار جديدة”.
تجربتها في الفعاليات الفنية
أضافت كندة أنها ليست بارعة في التصوير على السجادة الحمراء، حيث تركز على اختيار المظهر المناسب، معبرة عن سعادتها بمشاركتها الأخيرة في مهرجان JOY AWARD بالمملكة العربية السعودية، والتي كانت أول تجربة لها في مثل هذه الفعاليات، حيث كان زوجها الفنان عمرو يوسف يحضرها بشكل دوري، مما أثار شائعات حول انفصالهما، لكنها فضلت تجاهل تلك الشائعات.
برنامج ON THE ROAD
يتميز برنامج ON THE ROAD بتقديم لقاءات فنية داخل سيارة، مما يخلق جوًا عفويًا بين الضيف والإعلامي، وقد تصدر الموسم الثاني من البرنامج مؤشرات البحث على جوجل ووسائل التواصل الاجتماعي، حيث تفاعل الجمهور مع ضيوف مثل هند صبري وظافر العابدين، مما يكشف عن أسرار وكواليس جديدة لأول مرة.
اجعل موقع فكرة مصدراً مفضلاً في نتائج بحث جوجل الخاص بك لتصل إلى مقالاتنا الحصرية أولاً بأول وبسهولة.







