أبطال مسرحية الساحل الشرير يشعلون الأضواء: اشرف عبد الباقي وأحمد عبد الوهاب وكارولين عزمي وكريم عفيفي في عرض استثنائي

أعلن الفنان أشرف عبد الباقي عن إطلاق مسرحية “الساحل الشرير” التي ستعرض لأول مرة في بورتو مارينا، حيث يتولى إخراجها ويشارك في بطولتها عدد من النجوم، منهم أحمد عبد الوهاب وكارولين عزمي وكريم عفيفي وإبرام سمير.
تفاصيل المسرحية
تدور أحداث “الساحل الشرير” حول المفارقات الاجتماعية في الساحل الشمالي، وذلك بأسلوب كوميدي يجذب الجمهور، المسرحية من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، بينما يتولى أشرف عبد الباقي إخراجها.
عودة فرقة “سوكسيه”
أعلن عبد الباقي أيضًا عن عودة فرقة “سوكسيه” إلى خشبة المسرح خلال موسم صيفي استثنائي، حيث يضم مجموعة متنوعة من الفعاليات الفنية والترفيهية، وقد شارك جمهوره عبر حسابه الرسمي على إنستجرام بمقطع فيديو يستعرض فيه كواليس تجهيزات المسرح.
تعليق أشرف عبد الباقي
علق عبد الباقي على الفيديو قائلاً: “المسرح راجع الساحل، استنوا «سوكسيه» على مسرح بورتو مارينا قريبًا، مع موسم استثنائي يجمع بين العروض المسرحية والحفلات الغنائية والستاند أب كوميدي ومسرح العرائس، وسنعلن قريبًا عن كل التفاصيل والمواعيد، فخليكم جاهزين”.
اجعل موقع فكرة مصدراً مفضلاً في نتائج بحث جوجل الخاص بك لتصل إلى مقالاتنا الحصرية أولاً بأول وبسهولة.







