منوعات
ندوة في الرواق الأزهري تناقش مستقبل الحياة بعد رمضان في مركز شباب قليني

مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ تنظم ندوة توعوية ضمن “الرواق الأزهري”
استمرارا لجهود نشر الوعي الديني، نظمت مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، بالتعاون مع الأزهر الشريف، ندوة توعوية بعنوان “ماذا بعد رمضان” بمركز شباب حصة الغنيمي، بحضور 50 شاباً، تحت رعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ كفر الشيخ، وذلك يوم الثلاثاء 24 مارس 2026.
تعتبر هذه الفعاليات جزءاً من استراتيجية شاملة تستهدف بناء جيل واعٍ ومتمسك بقيمه، مما يسهم في تعزيز الهوية الوطنية في مجتمعنا.
الأسئلة الشائعة
ما هي الندوة التي نظمتها مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ؟
الندوة كانت بعنوان 'ماذا بعد رمضان' وتهدف لنشر الوعي الديني حول أهمية الثبات على الطاعات بعد شهر رمضان.
من هو مقدم الندوة وما هو دوره؟
مقدم الندوة هو الشيخ شعبان صبري عبد الجليل، الواعظ بالأزهر الشريف، الذي قام بتقديم مضامين الندوة وتفاعل الحضور معها.
ما هو الهدف من التعاون بين مديرية الشباب والرياضة والأزهر الشريف؟
يهدف التعاون إلى توصيل رسائل دينية وثقافية هادفة، وتعزيز القيم الإسلامية لدى النشء من خلال الفعاليات المشتركة.
كم عدد الحضور في الندوة وما أهمية هذه اللقاءات؟
حضر الندوة 50 شاباً، وتعتبر اللقاءات مهمة لتعزيز القيم الإسلامية وبناء جيل واعٍ ومتمسك بقيمه.







