أخبار تقنية

إلقاء القبض على صاحب شركة وشقيقه بعد العثور على 15 مليون قرص مخدر

ضبط 15 مليون قرص مخدر في القليوبية: الأمن يلاحق تجار المخدرات

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من القبض على مالك شركة وشقيقه، بعد ضبط 15 مليون قرص مخدر مجهول المصدر بحوزتهما، وذلك في قسم أول شرطة العبور. الحادثة وقعت بعد ورود معلومات تفيد بنشاطهما الإجرامي في الاتجار بالمخدرات.

  • القبض على مالك شركة وشقيقه بتهمة الاتجار في المخدرات.
  • ضبط 15 مليون قرص مخدر، تقدر قيمتها بحوالي 305 مليون جنيه.
  • الأقراص المخدرة تشمل عقاقير مهربة وممنوعة، وبعضها مدرج في جدول المخدرات.
  • النيابة العامة تتولى التحقيق بعد تحرير محضر بالواقعة.
  • تأتي هذه العملية في إطار جهود الأجهزة الأمنية لمكافحة ظاهرة المخدرات، والتي تمثل تهديداً كبيراً للأمن المجتمعي. يسلط هذا الحدث الضوء على ضرورة تكثيف الجهود لمواجهة هذه الظاهرة والحد من انتشارها.

    الأسئلة الشائعة

    ما هي كمية الأقراص المخدرة التي تم ضبطها في القليوبية؟
    تم ضبط 15 مليون قرص مخدر مجهول المصدر.
    ما هي قيمة الأقراص المخدرة المضبوطة؟
    تقدر قيمة الأقراص المخدرة بحوالي 305 مليون جنيه.
    من هم الأشخاص الذين تم القبض عليهم في هذه القضية؟
    تم القبض على مالك شركة وشقيقه بتهمة الاتجار في المخدرات.
    ما هي الجهة التي تتولى التحقيق في هذه القضية؟
    النيابة العامة هي التي تتولى التحقيق بعد تحرير محضر بالواقعة.

    Ahmed Harbia

    صحفي اخباري بخبرة تتجاوز 15 عامًا في التحرير وإدارة المحتوى الإعلامي ويعمل حاليًا في موقع فكرة.

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

    زر الذهاب إلى الأعلى