مقارئ الأئمة تتواصل في كفر الشيخ: تفاصيل جديدة تثير اهتمام الجميع

أوقاف كفر الشيخ تعزز التلاوة والتجويد في مساجدها
واصلت مديرية أوقاف كفر الشيخ تنظيم مقارئ الأئمة بمختلف المساجد، في خطوة تهدف إلى تعزيز تلاوة القرآن الكريم وترتيله بدقة، بما يساهم في رفع المستوى العلمي للكوادر الدعوية، حيث شهدت المقارئ حضوراً متميزاً من الأئمة، الذين تناولوا أحكام التلاوة والتجويد بدقة، مما يضمن تهيئة بيوت الله للمصلين.
جهود مستمرة تحت إشراف وزاري
تأتي هذه المبادرة برعاية الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، وتوجيهات الدكتور السيد حسين عبد الباري، رئيس القطاع الديني، بإشراف الدكتور رمضان عبد السميع إبراهيم، مدير المديرية، ضمن خطة المديرية لخدمة كتاب الله (عز وجل).
تؤكد مديرية أوقاف كفر الشيخ على استمرار تنفيذ أنشطتها الدعوية والقرآنية، مما يسهم في بناء جيل واعٍ ومؤثر، وترسيخ القيم السمحة.
اجتماع لمتابعة الأداء الإداري
في سياق متصل، عقدت المديرية اجتماع متابعة بمقرها لتعزيز حوكمة العمل الدعوي والإداري، ترأسه الدكتور رمضان عبد السميع إبراهيم، حيث تم بحث كيفية ترجمة توجيهات الوزارة إلى إجراءات ملموسة، مع التأكيد على أهمية المرور الدوري على المساجد لضمان الانضباط.
تشدد المديرية على التزامها بالضوابط اللازمة لتأمين بيئة مريحة للمصلين، مما يعكس جهودها في الارتقاء بالأداء المؤسسي وتطوير المنظومة الدعوية.
تستمر مديرية أوقاف كفر الشيخ في أنشطتها ومتابعتها الدورية، لتعزيز القيم السمحة وبناء مجتمع واعٍ.







