مصرع 3 وإصابة 2 في تصادم بين سيارة نقل ثقيل ونصف نقل بالبحيرة

لقي 3 أشخاص حتفهم وأصيب اثنان آخران، اليوم الأحد، في حادث تصادم مروع بين سيارتين نقل بمركز الدلنجات في محافظة البحيرة، حيث وقع الحادث قرب كوبري القذافي بقرية الإمام الغزالي، مما أثار حالة من الذعر في المنطقة.
تفاصيل الحادث
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة بلاغًا عن الحادث، حيث هرعت فرق الإسعاف إلى مكان الحادث، وأسفر التصادم عن وفاة كل من أحمد ماهر جوهر (19 عامًا) ودياب فتحي عبد العليم (24 عامًا) وعشري رواش عشري (16 عامًا)، وجميعهم من محافظة سوهاج، وتم نقل جثثهم إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الدلنجات المركزي.
الإصابات
بينما أصيب كل من محمود علي عبد الصبور (25 عامًا) من الشرقية، بجروح خطيرة تشمل اشتباه ما بعد الارتجاج وكسر في الفقرات العنقية، وجرح قطعي بفروة الرأس، وبدر أبو اليزيد هاشم (62 عامًا) من وادي النطرون، بكسر مضاعف بالساق اليسرى، بالإضافة إلى إصابته باشتباه ما بعد الارتجاج وسحجات متفرقة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.
التحقيقات مستمرة
تحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق في أسباب الحادث وملابساته، في محاولة لفهم ما حدث وتفادي تكرار مثل هذه الحوادث في المستقبل، حيث يشكل الحادث مأساة جديدة تضاف إلى سجل الحوادث المرورية في البلاد.
تُظهر الحادثة الحاجة الملحة لتعزيز السلامة المرورية، حيث يظل الوضع في الطرقات مصدر قلق دائم، ويتطلب من السلطات المحلية اتخاذ تدابير فعالة للتقليل من حوادث الطرق وحماية الأرواح.







