خطة الزمالك لحل أزمة حراس المرمى بمباركة جون إدوارد

قال الإعلامي خالد الغندور إن نادي الزمالك عازم على حل أزمة حراسة المرمى، حيث اتفق المدير الرياضي جون إدوارد مع الإدارة على خطة للقضاء على الفتنة التي أثرت على استقرار الفريق خلال الموسم الحالي، مما أدى إلى تباين الأداء.
كشف الغندور في برنامجه “ستاد المحور” أن هناك قرارًا مرتقبًا برحيل أحد الحراس، محمد عواد أو محمد صبحي، في نهاية الموسم، حيث سيعتمد القرار النهائي على أداء وانضباط الثنائي خلال الفترة المقبلة.
أضاف الغندور أن إدارة الزمالك قررت الإبقاء على المهدي سليمان، نظرًا لظهوره بمستوى جيد والتزامه داخل الفريق، وهو ما يعكس رغبة النادي في تعزيز استقرار حراسة المرمى.
تأتي هذه الخطوات في وقت حساس للنادي، حيث يسعى الزمالك لتحقيق نتائج إيجابية، ويعتبر استقرار حراسة المرمى أحد العناصر الأساسية لتحقيق هذا الهدف.
الأسئلة الشائعة
اجعل موقع فكرة مصدراً مفضلاً في نتائج بحث جوجل الخاص بك لتصل إلى مقالاتنا الحصرية أولاً بأول وبسهولة.






