بيراميدز يكشف عن قائمته لمواجهة المصري في الدوري

كشف الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني لفريق بيراميدز، عن قائمة اللاعبين المشاركين في مواجهة المصري، التي ستقام يوم السبت في الخامسة مساءً على استاد السويس الجديد، ضمن الجولة الثانية من الدوري المصري.
- حراسة المرمى: أحمد الشناوي، محمود جاد، شريف إكرامي
- خط الدفاع: أحمد سامي، أسامة جلال، محمد الشيبي، كريم حافظ، محمد حمدي إبراهيم
- خط الوسط: مهند لاشين، محمود زلاكة، ناصر ماهر، عودة فاخوري، مصطفى زيكو، إيفرتون داسيلفا، حامد حمدان، أحمد توفيق، أحمد عاطف قطة، مصطفى فتحي، باسكال فيري
- خط الهجوم: يوسف أوباما، دودو الجباس، مروان حمدي، فيستون ماييلي
تتزايد أهمية المباراة في ظل المنافسة القوية بين الفرق، ويسعى بيراميدز لتحقيق الفوز لتعزيز موقعه في الترتيب، مما يجعل هذه المواجهة محط أنظار الجماهير والمحللين على حد سواء.
تعتبر المباراة فرصة لفريق بيراميدز لتقديم أداء قوي واستغلال عامل الأرض، بينما يطمح المصري لتحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز حظوظه في الدوري، حيث يمتلك الفريقان تاريخًا من المنافسة الشرسة.
في سياق المنافسة الحالية، تتجه الأنظار إلى كيفية استجابة الفريقين لتحديات اللقاء، وما قد يترتب على النتائج من تأثيرات على مسيرتهما في الدوري.
الأسئلة الشائعة
اجعل موقع فكرة مصدراً مفضلاً في نتائج بحث جوجل الخاص بك لتصل إلى مقالاتنا الحصرية أولاً بأول وبسهولة.






