الزمالك يسعى للحصول على السعة الكاملة لنهائي كأس الكونفدرالية

قال الإعلامي محمد طارق أضا، إن نادي الزمالك يسعى للحصول على الموافقة لزيادة السعة الجماهيرية في مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام اتحاد العاصمة، المقررة في 16 مايو المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وذلك لتعزيز الدعم الجماهيري للفريق في هذه المواجهة الحاسمة،
وأضاف أضا، خلال برنامجه “الماتش” على قناة فكرة، أن إدارة الزمالك بدأت بالفعل في اتخاذ الإجراءات اللازمة والتواصل مع الجهات المعنية للحصول على التصاريح المطلوبة، نظرًا لأهمية المباراة التي تمثل فرصة قوية للفوز باللقب القاري،
كما أشار أضا إلى أن مسؤولي الزمالك يعولون على الحضور الجماهيري الكبير في تحفيز اللاعبين، خاصة أن المباراة تأتي في مرحلة حاسمة من الموسم، مما يجعل من الضروري توفير أكبر عدد ممكن من المشجعين في المدرجات،
تسعى إدارة الزمالك إلى تأمين حضور جماهيري مكثف في المباراة، مما قد يؤثر بشكل إيجابي على أداء الفريق، ويعزز فرصه في التتويج بالبطولة،
تأتي هذه الجهود في إطار سعي الزمالك لتحقيق إنجاز قاري جديد، حيث يأمل النادي في دعم قاعدة جماهيره القوية لتحقيق الفوز في هذه المباراة المهمة،






