مهرجان الطبول الدولي يضيء ممر بهلر في وسط القاهرة بحضور محافظ المدينة وجمهور غفير

شهد المهرجان الدولي للطبول والفنون التراثية في يومه الثالث توافدًا جماهيريًا كبيرًا في ممر بهلر بوسط القاهرة، بحضور الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة والدكتورة جيهان زكي وزيرة الثقافة، حيث شاركت 15 فرقة شعبية من مختلف محافظات مصر بالإضافة إلى فرق الجاليات الأجنبية المقيمة في البلاد.
فعاليات المهرجان
تفاعل الجمهور بشكل كبير مع العروض الفنية والثقافية التي قدمتها الفرق المشاركة، مما أضفى جوًا من البهجة على المهرجان الذي يُعد من أبرز الفعاليات الثقافية في مصر، حيث أشاد الفنان انتصار عبدالفتاح، مؤسس ورئيس المهرجان، بدعم المحافظ ووزارة الداخلية في ضمان أمن الفعاليات.
شكر وتقدير
قدم الفنان انتصار عبدالفتاح شكره لمحافظ القاهرة على دعمه وحضوره، كما أعرب عن تقديره لجهود وزارة الثقافة وهيئة تنشيط السياحة ومؤسسة حوار لفنون ثقافات الشعوب في رعاية المهرجان.
ختام المهرجان
يختتم المهرجان الدولي للطبول عروضه مساء الثلاثاء في ساحة الأوبرا المصرية، والدخول مجاني للجمهور، مما يتيح الفرصة للجميع للاستمتاع بعروض فنية مميزة.







