الفنان سامي عبد الحليم يدخل العناية المركزة للمرة السادسة وسط قلق متزايد من محبيه

تدهورت الحالة الصحية للفنان سامي عبدالحليم، حيث دخل العناية المركزة للمرة السادسة، مما أثار قلق محبيه وعائلته
تفاصيل دخول العناية المركزة
أعلنت منى أبو سديرة، زوجة سامي عبدالحليم، عن دخوله العناية المركزة مجددًا، حيث كتبت عبر حسابها على “فيسبوك”: “يا رب اللهم لطفك يا لطيف، ألطف بعبدك الضعيف، زوجي سامي عبد الحليم، عافيه واشفيه شفاء لا يغادر سقما، حبيبي مالحقش يرتاح من العناية المركزة رجع لها للمرة السادسة، اللهم شفاء عاجلا غير آجل، اللهم آمين يارب العالمين”
الدعم من الأصدقاء والزملاء
في وقت سابق، أعلنت منى أبو سديرة عن دخول زوجها العناية المركزة للمرة الخامسة، حيث كتبت: “للمرة الخامسة دكتور سامي يدخل العناية المركزة، ربنا يشفيه شفاء لا يغادر سقما”
كما وجهت منى الشكر للفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على دعمه المستمر، حيث قالت: “كل الشكر والامتنان للنقيب الجدع الدكتور أشرف زكي الذي لم يتركنا يوما دون متابعة، بارك الله فيك يا دكتور أشرف، ودمت لنا نعم الأخ والصديق والنقيب الأروع”







