أخبار العالم

ياسر جلال يشهد عرض الملك لير ليحيي الفخراني ويعبر عن إعجابه بتقبيل يده

حضر النجم ياسر جلال مسرحية “الملك لير” للنجم يحيي الفخراني، حيث صعد إلى خشبة المسرح بعد انتهاء العرض لتهنئة فريق العمل، وقام بتقبيل يد الفخراني أمام الحضور.

تهنئة ياسر جلال

نشر ياسر جلال صورًا له مع يحيي الفخراني عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، وعلق قائلاً: “سهرة ممتعة مع العملاق الأستاذ يحيي الفخراني، الملك لير درس في فن التمثيل.”

الملك لير

مسرحية “الملك لير” من بطولة يحيي الفخراني، وتشارك فيها مجموعة من النجوم مثل طارق دسوقي، حسن يوسف، وأحمد عثمان، بالإضافة إلى طاقم العمل الذي يتضمن مصممي الديكور والإضاءة والمكياج، تحت إخراج شادي سرور.

أحدث أعمال ياسر جلال

آخر أعمال ياسر جلال هو مسلسل “كلهم بيحبوا مودي” الذي عُرض في رمضان 2026، ويتناول قصة رجل ثري يواجه أزمة مالية تؤثر على حياته وعلاقاته، ويضم المسلسل مجموعة من النجوم مثل ميرفت أمين وأيتن عامر.

خالد عبد المالك

رئيس تحرير وصاحب موقع، متخصص في الصحافة الرقمية وتحسين محركات البحث (SEO)، بخبرة في إدارة غرف الأخبار وصياغة المحتوى الإخباري وفق معايير النشر الحديثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى