أخبار العالم

رضا الوكيل يتحدث عن تجربته الجديدة كرئيس لدار الأوبرا ويؤكد اعتزازه بالمسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقه

أعلن رضا الوكيل، رئيس دار الأوبرا المصرية الجديد، عن سعادته الكبيرة بتولي هذا المنصب، معبرًا عن شكره لمعالي وزيرة الثقافة المصرية، الدكتورة جيهان زكي، على ثقتها في اختياره

شكر وتقدير

كتب الوكيل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “بكل فخر واعتزاز، أتقدم بخالص التحية والشكر والتقدير لمعالي الوزير على ثقتها الكريمة، واختياري لهذا المنصب الكبير، رئيس مجلس إدارة دار الأوبرا المصرية، الهيئة العامة للمركز الثقافي القومي، هذا شرف كبير لي ومسؤولية وطنية أعتز بها، وأسأل الله التوفيق لأبذل كل الجهد في دعم الحركة الثقافية والفنية، وأخدم زملائي بأمانة، وأعزز دور دار الأوبرا منارة إبداع للمجتمع، وأن أؤدي هذه المسؤولية بكل إخلاص”

قرار وزيرة الثقافة

يأتي هذا بعد قرار وزيرة الثقافة بتولي رضا الوكيل منصب رئيس دار الأوبرا المصرية، مما يعكس التوجه نحو تعزيز الحركة الثقافية والفنية في مصر

خالد عبد المالك

رئيس تحرير وصاحب موقع، متخصص في الصحافة الرقمية وتحسين محركات البحث (SEO)، بخبرة في إدارة غرف الأخبار وصياغة المحتوى الإخباري وفق معايير النشر الحديثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى