أخبار رياضية

فيفا يوقف قيد الزمالك بسبب مستحقات الجفالي في القضية 14

الاتحاد الدولي لكرة القدم يوقف قيد نادي الزمالك بسبب مستحقات الجفالي

في خطوة مثيرة، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يوم الأربعاء 25 مارس 2026 عن إيقاف قيد نادي الزمالك لمدة ثلاث فترات، وذلك على خلفية القضية رقم 14 المتعلقة بمستحقات اللاعب التونسي أحمد الجفالي، المعار إلى نادي أبها السعودي.

  • القضية تتعلق بفارق الراتب بين الجفالي في الزمالك وأبها.
  • الزمالك مُطالب بحل 13 قضية مالية أخرى لفك إيقاف القيد.
  • العقوبات تشمل مستحقات لمدربين سابقين، مثل جوزيه جوميز وكريستيان جروس.
  • الأزمات المالية تشمل عدم دفع أقساط لمستحقات عدة لاعبين وأندية.
  • تأتي هذه العقوبات في وقت حرج للنادي، مما يزيد من الضغوط عليه لتسوية مستحقاته. ويظل مستقبل الزمالك في المنافسات المحلية والدولية معلقاً حتى حل هذه القضايا، مما يعد تحدياً كبيراً لإدارة النادي في الفترة القادمة.

    الأسئلة الشائعة

    ما هي أسباب إيقاف قيد نادي الزمالك؟
    إيقاف قيد نادي الزمالك جاء بسبب مستحقات اللاعب التونسي أحمد الجفالي، بالإضافة إلى 13 قضية مالية أخرى.
    كم فترة سيكون الإيقاف؟
    الإيقاف سيستمر لمدة ثلاث فترات.
    ما هي القضايا المالية الأخرى التي يواجهها الزمالك؟
    الزمالك يواجه مستحقات لمستحقات مدربين سابقين ولاعبين، بالإضافة إلى عدم دفع أقساط لأندية أخرى.
    كيف يؤثر هذا الإيقاف على مستقبل الزمالك؟
    الإيقاف يعلق مستقبل الزمالك في المنافسات المحلية والدولية، مما يشكل تحدياً كبيراً لإدارة النادي لحل هذه القضايا.

    خالد عبد المالك

    رئيس تحرير وصاحب موقع، متخصص في الصحافة الرقمية وتحسين محركات البحث (SEO)، بخبرة في إدارة غرف الأخبار وصياغة المحتوى الإخباري وفق معايير النشر الحديثة.

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

    زر الذهاب إلى الأعلى