الأهلي يتفوق على الاتصالات في مباراة مثيرة بكرة السلة

الأربعاء، 25 مارس 2026 – 20:33
كتب : محمد سمير
الأهلي يعود بقوة في نصف نهائي دوري كرة السلة
حقق فريق الأهلي انتصاراً مهماً على نظيره الاتصالات بنتيجة 89-79 في المباراة الثانية من سلسلة نصف نهائي دوري رجال كرة السلة، حيث كان الاتصالات قد فاز في المباراة الأولى ليصبح التقدم في السلسلة 1-1.
تفاصيل المباراة
في أجواء مشوقة، بدأ اللقاء بتقدم الأهلي في الفترة الأولى 25-17، واستمرت السيطرة خلال الفترات التالية، حيث أنهى الأهلي الفترة الثانية بتقدم 46-30، ومع نهاية الفترة الثالثة، كان الفارق 69-51 لصالح الأهلي.
وفي الفترة النهائية، ورغم محاولات الاتصالات لتقليص الفارق، إلا أن الأهلي حافظ على تقدمه، حيث سجل إيهاب أمين عدة نقاط حاسمة، ليحقق الفريق انتصاره الثاني في السلسلة.
سياق تاريخي
تعتبر هذه المباراة مؤشراً على عودة الأهلي القوية في دوري كرة السلة، حيث يسعى الفريق لتحقيق لقبه الأول منذ عام 2019، وقد أظهر أداءً متميزاً في التصفيات الحالية، مما يجعله مرشحاً قوياً للمنافسة على اللقب هذا الموسم.
اجعل موقع فكرة مصدراً مفضلاً في نتائج بحث جوجل الخاص بك لتصل إلى مقالاتنا الحصرية أولاً بأول وبسهولة.
أرقام ذات صلة
- الأهلي سجل 89 نقطة، بينما الاتصالات سجل 79 نقطة.
- الفترات الأربعة: 25-17، 46-30، 69-51، 89-79.
- إيهاب أمين كان أبرز اللاعبين بتسجيله نقاط حاسمة في الأوقات الحرجة.
المباراة القادمة ستحدد مصير السلسلة، حيث يتطلع الأهلي لاستغلال هذا الفوز في تحقيق عودة أخرى قوية، بينما سيعمل الاتصالات على استعادة زمام الأمور في المباريات القادمة.






