الأهلي يكشف تفاصيل عودة كامويش إلى ترومسو النرويجي

الأهلي يحسم مستقبل يلسن كامويش بالإعارة
أكد فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق، أن النادي الأهلي أنهى مستقبل يلسن كامويش، مهاجم الفريق، الذي انضم إليه على سبيل الإعارة من ترومسو النرويجي، حيث وافق الأهلي على طلب النادي النرويجي بقطع إعارة اللاعب، وفقاً لما ذكره عامر عبر حسابه على فيسبوك.
تفاصيل الإعارة
تعاقد الأهلي مع كامويش في الميركاتو الشتوي الماضي، ليتولى حل أزمة الهجوم التي يعاني منها الفريق، إلا أن اللاعب لم يتمكن من فرض نفسه كعنصر أساسي في التشكيلة، مما دفع إدارة الأهلي لاتخاذ قرار بإنهاء الإعارة.
الأهلي ودع دوري أبطال أفريقيا
تجدر الإشارة إلى أن الأهلي خرج من منافسات دوري أبطال أفريقيا من الدور ربع النهائي، بعد خسارته أمام الترجي التونسي، حيث انتهت مباراة الذهاب بخسارة الأهلي بهدف دون رد، تلتها هزيمة في مباراة العودة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
يُعتبر قرار الأهلي بقطع إعارة كامويش خطوة استراتيجية، حيث يحتاج الفريق إلى تعزيز هجومه خاصة بعد الأداء المخيب في البطولات الأخيرة، مما يثير تساؤلات حول خيارات الفريق المستقبلية في سوق الانتقالات.
مع هذه الأحداث، يتطلع جمهور الأهلي إلى معرفة البدلاء المحتملين لتعزيز صفوف الفريق في المرحلة المقبلة، خاصة بعد النتائج السلبية في البطولات المحلية والقارية.






