حسام عاشور يؤكد: فايلر لن يعود للأهلي ويعتذر لمجلس الإدارة

أعرب حسام عاشور، نجم الأهلي السابق، عن ندمه بشأن الفيديو الذي نشره ضد مجلس إدارة النادي، حيث أكد أن توقيت نشره كان خاطئًا، وصرح في حديثه مع سهام صالح في برنامج “الكلاسيكو”: “الفيديو الذي قمت بنشره ضد الأهلي لم يكن صحيحًا، وقد دفعني رغبتي في تنظيم مباراة اعتزالي إلى اتخاذ هذا القرار المثير للجدل”
أضاف عاشور: “كنت آمل في الاستمرار لموسم آخر، وأرغب في تحقيق رقم قياسي كأكثر لاعب فاز بالألقاب، حيث كان داني ألفيش قد حصل على 41 بطولة وأنا في رصيدي 39، كنت قريبًا جدًا من ذلك”
وتحدث عن عدم استمراره مع الأهلي، قائلاً: “حزنت لعدم استمراري بسبب عدد البطولات التي حققتها، حيث أبلغني المدرب فايلر بعد معرفته برصيدي من البطولات: ‘مش كفاية كده!’، وقد استغربت من تصريحه، لأن فايلر لم يمكث طويلًا، ولا توجد عدوات بيننا، لكن عودته تبدو صعبة”
خلفية هذه التصريحات تعود إلى الجدل الذي أثير بسبب فيديو عاشور، والذي جاء بعد فترة من انتقاله إلى مرحلة جديدة في مسيرته، حيث كان له تأثير واضح على مسيرته الاحترافية وعلاقته بالنادي الأهلي، مما أثار تساؤلات حول دوافعه الحقيقية وراء هذا الفيديو.
يبدو أن حسام عاشور يعكس مشاعر متضاربة حول مسيرته، حيث يعبر عن شغفه للعودة إلى الملاعب، لكنه أيضًا يدرك التعقيدات التي تواجهه، خاصة فيما يتعلق بعلاقته بالنادي الذي قضى فيه معظم حياته الرياضية، مما يعكس التحديات التي تواجه العديد من الرياضيين عند اتخاذ قرارات مصيرية في مسيرتهم.






