محافظ القطيف يحتفي بالمهنئين بعيد الفطر ويعزز التلاحم الوطني

محافظ القطيف يحتفل بعيد الفطر مع جموع المهنئين
استقبل محافظ القطيف عبدالله بن علي السيف، اليوم، في مقر المحافظة، جموع المهنئين بمناسبة عيد الفطر المبارك، بحضور رؤساء ومديري الجهات الحكومية، والمشايخ، وعدد من الأهالي، حيث تبادل الجميع التهاني في أجواء من الفرح والسرور،
ورفع السيف أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة وسمو أمير المنطقة الشرقية ونائبه، داعيًا الله أن يديم على الوطن نعمة الأمن والاستقرار والازدهار، وأن يعيد هذه المناسبة المباركة على الجميع بالخير واليمن والبركات،
تاريخ العيد وأرقام ذات صلة: يمثل عيد الفطر المبارك أحد أهم الأعياد في المملكة، حيث يحتفل به أكثر من 30 مليون سعودي، ما يعكس عمق الانتماء الوطني والترابط الاجتماعي،
وعبّر الحضور عن اعتزازهم بما تنعم به المملكة من أمن واستقرار تحت قيادتها الحكيمة، مؤكدين أن عيد الفطر يمثل فرصة لتعزيز قيم التلاحم الوطني وترسيخ معاني الانتماء، مع الدعاء بحفظ الوطن وقيادته واستمرار مسيرة التنمية،
ويأتي اللقاء في إطار تقاليد المعايدة الرسمية التي تعزز التواصل بين المسؤولين والمواطنين، مما يعكس روح الوحدة والتآزر في المجتمع السعودي،
تجدر الإشارة إلى أن هذه الفعالية تساهم في تعزيز التفاهم بين المواطنين والمسؤولين، وتعتبر جزءًا من التقاليد الثقافية التي تسهم في استقرار المجتمع وتلاحمه.






