أمير الشرقية يحتفل بعيد الفطر مع منسوبي الإمارة في لقاء خاص

الأمير سعود بن نايف يستقبل منسوبي الإمارة بمناسبة عيد الفطر
استقبل الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، اليوم الأربعاء، منسوبي ومنسوبات الإمارة لتقديم التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك، في ديوان الإمارة، حيث عكست الأجواء روح التلاحم بين القيادة ومنسوبيها.
وهنّأ سموه الجميع بهذه المناسبة السعيدة، داعيًا الله أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال، ومتمنيًا أن تعود هذه المناسبة بالخير والبركات على المملكة والمواطنين، معربًا عن أمله في دوام الأمن والازدهار.
سياق تاريخي
يُعتبر عيد الفطر من المناسبات الاجتماعية الهامة في المملكة، حيث يساهم في تعزيز الروابط الأسرية والمجتمعية، ويشهد تزايدًا في الفعاليات الرسمية والشعبية، مما يبرز أهمية التواصل بين القيادة والمواطنين في نشر قيم التعاون والمودة.
شهد الاستقبال حضور وكيل الإمارة تركي بن عبدالله التميمي، وعدد من الوكلاء المساعدين ومديري الإدارات، بالإضافة إلى جمع من منسوبي الإمارة، الذين عبّروا عن خالص تهانيهم وتمنياتهم بهذه المناسبة.
يأتي هذا الاستقبال في إطار تعزيز التواصل بين القيادة ومنسوبي الجهات الحكومية في المنطقة، مما يعكس التزام القيادة بدعم العلاقات الإنسانية والاجتماعية داخل المجتمع.






