أمير نجران يكرّم البطلة التي أنقذت عائلة من حريق منزل

أمير نجران يكرم مواطنة لإنقاذ عائلة من حريق
كرّم الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، المواطنة سماح بنت سعود الدوسري، تقديرًا لعملها البطولي في إنقاذ عائلة من حريق اندلع في أحد المنازل بمدينة نجران، وذلك في مكتب سموه بحضور العميد نوار بن عويض العصيمي، مدير إدارة الدفاع المدني بالمنطقة، ووالد المواطنة،
عمل إنساني يبعث الفخر
أشاد الأمير جلوي بشجاعة سماح في التعامل مع الحادث، مؤكدًا فخره واعتزازه بمثل هذه المواقف المشرفة التي تعكس القيم الإنسانية النبيلة التي يدعو إليها الدين الإسلامي، وتجسد روح التكافل والتراحم بين أفراد المجتمع،
وأشار إلى أن عملها يعكس وعي أبناء الوطن وإحساسهم بالمسؤولية، ويعزز روح المبادرة في أداء الواجب وخدمة الآخرين، مما يسهم في تعزيز التماسك المجتمعي،
تجدر الإشارة إلى أن الحوادث المنزلية تمثل أحد أبرز المخاطر التي تواجه الأسر، حيث أكدت إحصائيات الدفاع المدني في السنوات الأخيرة أن عدد حالات الإنقاذ في المنازل ارتفع بنسبة 15%، مما يبرز أهمية الوعي والتدريب على التعامل مع الطوارئ،
يأتي هذا التكريم ليكون مثالًا يحتذى به في نشر ثقافة العطاء والعمل الإنساني داخل المجتمع، ويعزز من قيم التضامن والتكافل الاجتماعي.
اجعل موقع فكرة مصدراً مفضلاً في نتائج بحث جوجل الخاص بك لتصل إلى مقالاتنا الحصرية أولاً بأول وبسهولة.






